عقد تسويق

 



عقد تسويق

في ............. بتاريخ: .../.../....

الطرف الأول: ……………. ذات السجل التجاري للتعاونيات تحت رقم ………………. الممثلة في شخص السيد ………………، بصفته مسيرها القانوني للتعاونية، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم …………، الساكن بـ.....................

الطرف الثاني: ……………. ذات السجل التجاري للتعاونيات تحت رقم ………………. الممثلة في شخص السيد ………………، بصفته مسيرها القانوني للتعاونية، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم …………، الساكن بـ.....................

تمهيد: حيث ان الطرف الأول يقوم بيع حليب البقر المجمع وحيث ان الطرف الثاني هيئة مهنية متخصصة في تسويق هده المنتجات فقد التقت إرادة الطرفان على ان يشتري الطرف الثاني من الطرف الأول كمية من هدا المنتج (حليب البقر) ودلك حسب البنود التالية:

البند الأول: يعتبر التمهيد جزء لا يتجزأ من هدا العقد.

البند الثاني: اتفق الطرفان على ان يقوم الطرف الأول بتسليم الطرف الثاني يوميا كمية في حدود .......... (......... يوميا) من الحليب حيث ان هده الكمية مقرونة حسب رغبة الطرف الثاني ودلك وفق معايير جودة الحليب (l’Acidité =-79 et La Graisse = 35 à 24) وشروط السلامة المفروضة من المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ONSSA.

البند الثالث: ادا اختل شرط او معيار من المعايير المتعلقة بجودة الحليب والمتفق عليها في البند الثاني فان عملية التسليم لا تتم، أي انه لا يمكن للطرف الثاني اخده او تسلمه بكل شكل من الاشكال.

البند الرابع: اتفق الطرفان على ان سعر اللتر من الحليب هو........... درهم (................ للتر الواحد).

البند الخامس: اتفق الطرفان على ان تكون عملية التسديد عن طريق التحويل البنكي، أي من حساب البنكي للطرف الثاني الى الحساب البنكي الخاص بالطرف الأول (N° RIB: ……………….) ودلك كل ……… يوم.

البند السادس: مدة العقد: مفتوح المدة

تحرر من هدا العقد ثلاثة نسخ لكل طرف.

الامضاءات

الطرف الأول                                                                                        الطرف الثاني

Aucun commentaire:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكاتب العمومي
تصميم : يعقوب رضا